facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رئيس جامعة الزيتونة الأردنية يكرم فريق "العلمية الصيدلانية"


22-09-2020 02:21 PM

عمون - كرم رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الاستاذ الدكتور محمد المجالي فريق الطلبة المشاركين في المسابقة "العلمية الصيدلانية" لحصولهم على المركز الأول في هذه المسابقة بحضور رئيس هيئة المديرون المهندس اياد القرم ونائب رئيس الجامعة الدكتور طارق القرم ورئيس قسم الصيدلة في كلية الصيدلة الدكتور عبدالقادر البواب.

وعبر الدكتورمحمد المجالي عن اعتزازه بالطلبة لهذا الفوز موضحا أن الجامعة تريد أكساب الطلبة المهارات الحياتية التي يحتاجونها في حياتهم العملية على الصعيد العملي.

وأكد المجالي أن الجامعة بادارتها والعاملين فيها من أعضاء هيئة تدريسية وادارية حريصون كل الحرص على مشاركة الطلاب في الأنشطة اللامنجية بالإضافة إلى التعليم الأكاديمي والعملي.

وشكر فريق المسابقة إدارة الجامعة المتمثلة برئيسها وعميد كلية الصيدلة وأعضاء الهيئة التدريسية على الدعم المعنوي الذي قدمتة لهم، موضحين أن الجامعة شاركت في هذه المسابقة للمرة الثانية واستطاعت أن تثبت جدارتها بتحقيقها للمركز الأول، وأن هذه المسابقة التي بدأت منذ ثلاث اشهر تقريبا مرت بخمس مراحل حققت فيها الجامعة الفوز على 43 فريقاً و14 جامعة خاصة وحكومية.

وشارك في المسابقة كلاً من الطلاب محمد بادنجكي ، أية الفيومي ، حمزة الشيخ ، هيلانة وقاد ، بلال الكسجي ، خالد الخطيب ، رامي جاسم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :