facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طرح استثمار شاشات إعلانية في حافلات باص عمّان


22-09-2020 03:32 PM

عمون - أعلنت شركة رؤية عمّان الحديثة للنقل عن إعادة طرح الفرصة الاستثمارية "استثمار لوحات وشاشات إعلانية في حافلات باص عمّان"، وبحيث يقوم من يحال عليه الفرصة الاستثمارية بإدارة وتوريد وتركيب اللوحات والشاشات الإعلانية على (100) حافلة من حافلات باص عمّان والتسويق والترويج لهذه اللوحات والشاشات لاستقطاب الجهات والشركات المهتمة بعرض المواد الإعلانية الخاصة بها لمدة ثلاث سنوات من تاريخ توقيع الاتفاقية بين شركة رؤية عمّان الحديثة للنقل ومن يحال عليه الفرصة الاستثمارية، وذلك مقابل بدل استثمار يدفع لشركة رؤية عمّان الحديثة للنقل.

يقوم المشاركون في هذه الفرصة الاستثمارية بتقديم عروضهم ضمن الشروط التالية:

1. على الراغبين من الشركات ذات الاختصاص في مجالات الدعاية والإعلان مراجعة شركة رؤية عمّان الحديثة للنقل في العبدلي – شارع سليمان النابلسي – مبنى رقم (36) – الطابق الرابع بين الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة الرابعة مساءً اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 2020/9/22 ولغاية يوم الخميس الموافق 2020/9/24 للحصول على نسخة الشروط المرجعية للفرصة الاستثمارية، علماً بأن ثمن نسخة الشروط المرجعية هي (200) مائتي دينار غير قابلة للاسترداد يتم إيداعها في حساب شركة رؤية عمّان الحديثة للنقل بنك الأردن – فرع الشميساني، رقم الحساب: (0013010029597006)، رقم (IBAN): JO69 BJOR 0010 0000 1301 0029 5970 06
ولن يتم تسليم نسخة الشروط المرجعية إلا بعد تقديم سند (فيشة) الإيداع، أما الجهات التي قامت بشراء نسخة من الشروط المرجعية عند الإعلان الأول فسيتم منحها نسخة من الشروط المرجعية للإعلان الثاني دون مقابل.

2. يتم تقديم أي اسئلة أو استفسارات تتعلّق بالشروط المرجعية للمشروع إن وجدت على عنوان البريد الإلكتروني التالي:
Tenders@ammanvision.jo

وذلك خلال فترة لا تتجاوز الساعة الرابعة من مساء يوم الأحد الموافق 2020/9/27، وستقوم شركة رؤية عمّان الحديثة للنقل بالرد على هذه الأسئلة يوم الاثنين الموافق 2020/9/28 من خلال البريد الإلكتروني.

3. تقدم العروض إلى شركة رؤية عمّان الحديثة للنقل في موعد أقصاه الساعة الرابعة من مساء يوم الخميس الموافق 2020/10/01 ويرفق بالعرض شيك مصدق أو كفالة بنكية صادرة عن مصرف أو مؤسسة مالية مرخصة للعمل فـي الأردن بقيمة (10000) عشرة آلاف دينار لصالح شركة رؤية عمّان الحديثة للنقل ككفالة المشاركة في الفرصة الاستثمارية (كفالة دخول العطاء).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :