facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إغلاق عمادة البحث العلمي في اليرموك احترازيا


22-09-2020 03:40 PM

عمون - أغلقت جامعة اليرموك، اليوم الثلاثاء، مبنى عمادة البحث العلمي والدراسات العليا، احترازيا بعد ثبوت مخالطة أحد الموظفين في العمادة لقريب له في عمان ثبتت إصابته بفيروس كورونا.

وقال الناطق الرسمي باسم الجامعة مخلص العبيني لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الثلاثاء، إن إغلاق المبنى جاء كإجراء احترازي؛ حيث تم إخلاؤه من الموظفين والقيام برشه وتعقيمه كاملا في الوقت الذي تم فيه إجراء فحص مخبري للموظف المخالط على نفقة الجامعة.

ولفت العبيني إلى أنه لن يتم إعادة فتح المبنى وممارسة الموظفين لعملهم إلا بعد ظهور نتيجة فحص زميلهم المخالط، مشيرا إلى أنه في حال إيجابية الفحص لا قدر الله سيصار إلى إجراء فحص كورونا لجميع العاملين في العمادة ومخالطيهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :