facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عبيدات للأردنيين: احموا كبار السن وأصحاب الامراض المزمنة


22-09-2020 06:08 PM

عمون - ناشد الناطق باسم اللجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة نذير عبيدات، الثلاثاء، الأردنيين بحماية كبار السن وأصحاب الامراض المزمنة لحين توفر لقاح ضد الفيروس؛ وذلك في اعقاب تسجيل 634 إصابة كورونا في المملكة.

وقال عبيدات، خلال الايجاز الصحفي الذي عقد في المركز الوطني لإدارة الازمات، إن الأردن حاليا في مرحلة الانتشار المجتمعي، حيث ازداد عدد الإصابات مجهولة المصدر، وزيادة بؤر الإصابة بمناطق جغرافية مختلفة، والزيادة بنسبة الفحوصات الاجمالية، وتم تحديث الخطة الوطنية للجاهزية والاستجابة على النحو التالي: حيث تم زيادة القدرة على اكتشاف الحالات وعزلها بأسرع وقت ممكن من خلال زيادة قدرات القطاع الصحي.

وطالب المواطنين بالاهتمام بصحتهم وصحة عائلاتهم وزيادة الوعي المجتمعي خاصة في المرحلة الحالية، مؤكدا على ضرورة تطبيق كافة البروتوكولات الصحية والتباعد الجسدي في المنشآت.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :