facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





احياء ذكرى استشهاد ناهض حتّر عن بعد


22-09-2020 10:07 PM

عمون - نظراً للوضع الوبائيّ المقلق، قرّرت «اللجنة الوطنيّة العليا لإحياء ذكرى استشهاد المفكِّر والمناضل ناهض حتّر» تأجيل فعاليّة إحياء ذكرى استشهاده هذا العام، مع الحفاظ على التشبيك رقمياًّ وتدوير إرثه الفكريّ؛ السياسيّ والثقافيّ.

ولأول مرّة منذ أربع سنوات، ستجري طقوس فعاليات إحياء هذه الذكرى عن بعد؛ حيث ستؤجل وقفة العزّ على ضريح أبي المعتزّ تماشياً مع تدابير منع التجمهر في مواجهة وباء كورونا.

وتدعو اللجنة رفاق الشهيد وأصدقاءه ومحبيه إلى حشد أوسع مشاركة الكترونيّة، عبر منصَّات التواصل الاجتماعيّ، بصوره، ومقالاته ومقابلاته الإذاعيّة والمتلفزة.

وتأتي ذكرى هذه الجريمة البشعة المدبّرة بينما يترسخ فكر الشهيد ورؤاه الثاقبة لدى قطاعٍ واسعٍ من الأردنيين من أجل تعزيز حرية الفكر والتعبير والديمقراطيّة والتحرّر الوطنيّ والتقدّم الاجتماعيّ، التي ضحّى بحياته من أجلها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :