facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال الاسرائيلي يهدم قاعة أفراح جنوب طولكرم


23-09-2020 11:30 AM

عمون - هدمت جرافات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، قاعة أفراح على مدخل قرية جبارة جنوب مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقال رئيس مجلس قروي جبارة إحسان عوض في بيان، إن أهالي القرية تفاجأوا بقوات كبيرة من جيش الاحتلال ترافقها ثلاث جرافات ثقيلة قامت بهدم القاعة بشكل كامل صباح اليوم، مضيفا ان المبنى يقع على مساحة 900 متر مربع، ويضم شقة سكنية صغيرة، تقطن بها احدى العائلات من طولكرم، حيث قام جنود الاحتلال بطردهم منها قبل الشروع بالهدم.

وأوضح ان القاعة تعود لأحد المواطنين الفلسطينيين في أراضي عام الـ 48، وكان قد تلقى إخطارات بالهدم، بحجة عدم الترخيص، وهي الذريعة التي ينتهجها الاحتلال دوما لإفراغ الأرض من أصحابها، لتنفيذ مخططاته الاستيطانية، ولاسيما وان هذه المنطقة مهددة بالاستيلاء، وتقع ضمن المخطط الاحتلالي لإنشاء منطقة صناعية استيطانية جديدة. وأشار عوض إلى أن هذا المبنى ضمن عدد من المنازل التي هدمتها قوات الاحتلال خلال العامين الماضيين، حيث سبقها هدم خمسة منازل في المكان ذاته، إضافة إلى أسوار بيوت ومنشآت، والاستيلاء على كرفانات زراعية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :