facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تفاصيل انتقال سواريز المنتظر إلى أتلتيكو


23-09-2020 12:05 PM

عمون - ينتظر مسؤولو برشلونة معرفة القرار النهائي للويس سواريز بشأن مستقبله هذا الموسم.

وينتهي عقد سواريز مع برشلونة في الصيف المقبل، لكن المدرب رونالد كومان لا يرغب في استمراره مع الفريق.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن محامي سواريز توصل لاتفاق مبدئي مع برشلونة على رحيل اللاعب إلى أتلتيكو مدريد مجانًا.

وأشارت إلى أن البارسا سيدفع جزء من راتب سواريز في الموسم الحالي، لجعل اللاعب يتقاضى نفس الأموال التي كان يحصل عليها من برشلونة.

وفي المقابل، سيحصل برشلونة على متغيرات بقيمة 4 ملايين يورو من أتلتيكو، إذا نجح الأخير في الوصول لربع نهائي دوري أبطال أوروبا في النسختين المقبلتين من البطولة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة ينتظر معرفة قرار سواريز النهائي بشأن هذا الاتفاق، بالإضافة إلى الراتب الذي ينوي أتلتيكو منحه للنجم الأوروجوائي.

وقالت "موندو ديبورتيفو" إن سواريز لديه اتفاق مع أتلتيكو حول الراتب، لكن الأمر كان يتعلق بانتقاله مجانًا ودون متغيرات إلى الروخيبلانكوس، لذا سيتم تحديد الراتب مجددًا وفقًا للسيناريو الجديد.

كورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :