facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




17 إصابة كورونا في مركز صحي مخيم الوحدات


23-09-2020 02:37 PM

عمون - أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، إصابة 17 من موظفي مركز صحي مخيم عمّان الجديد (الوحدات) التابع للوكالة؛ تتراوح حالتهم بين الخفيفة والمتوسطة واكتشفت إصابتهم الثلاثاء.

وقالت الوكالة الأممية في بيان الأربعاء، إنها تتواصل بشكل مكثف مع وزارة الصحة والحكومة الأردنية لضمان حصول موظفيها على العلاج والاهتمام اللازمين خلال فترة الإصابة؛ مع ضمان فحص جميع من كانوا مخالطين للحالات المصابة، مضيفة أن "صحة وأمان الموظفين ولاجئي فلسطين هي أولوية للوكالة".

وأضافت أنه "سيستمر إغلاق العيادة لأغراض التنظيف والتعقيم وسيعاد فتحها في أقرب وقت ممكن بعد التأكد من حصولها على التعقيم والنظافة اللازمين".

وأشارت أونروا التي تتواصل بشكل يومي مع الموظفين المصابين وعائلاتهم لتوفير الدعم النفسي والمساعدة التي يحتاجونها.

ودعت جميع من كانوا موجودين في العيادة في الأيام السابقة ما بين الثامن والخامس عشر من أيلول/ سبتمبر الحالي، أو كانو مخالطين لأحد المصابين التزام بيوتهم وعدم حضور أي تجمعات؛ وفي حال ظهور أي اعراض لفيروس كورونا التواصل فوراً مع وزارة الصحة الأردنية لتلقي الفحص على الرقم 111 او 911؛ ومن بعدها العلاج اللازم في حال ثبوت إصابة.

وأكدت أونروا على ضرورة التزام الجميع بقواعد السلامة العامة من ارتداء الكمامة والقفازات؛ وغسل الأيدي وتعقيمهم بشكل مستمر؛ والابتعاد عن التجمعات؛ واحترام التباعد الاجتماعي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :