facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





إخلاء برج إيفل بعد تهديد بوجود قنبلة


23-09-2020 03:19 PM

عمون - أخلت الشرطة الفرنسية، يوم الأربعاء، برج إيفل في باريس من الزائرين، إثر تهديد بوجود قنبلة بداخله، وفقا لمصدر أمني فرنسي.

ونقلت رويترز عن المصدر في الشرطة الفرنسية قوله إن تم إخلاء برجل إيفل من الزائرين، غير أنه لم يؤكد ما إذا كان الإخلاء جاء عقب تهديد بوجود قنبلة، كما أفادت بعض وسائل الإعلام.

وكانت وسائل إعلام محلية قالت إنه تمت عملية إخلاء للبرج تمت عقب مكالمة واردة من شخص بالشرطة أبلغ فيها عن وجود قنبلة داخل المعلم الفرنسي الشهير، كما أفادت رويترز.

ولم يصدر على الفور أي تأكيد أو نفي رسمي عن وجود القنبلة داخل البرج، الذي يطلق عليه مسمى "المرأة الحديدية"، بحسب ما ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية.

وقبل رفع الطوق الأمني شوهد رجال شرطة مسلحون وهم يطوقون المعلم السياحي ويغلقون الطرق المؤدية إليه، كما أشارت وسائل إعلام إلى أن خبراء المتفجرات توجهوا إلى البرج بحثا عن القنبلة، ولكنها لم تشر إلى ما إذا كانوا قد عثروا على أي شيء.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :