facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ليفربول يوجه بوصلته نحو إسماعيلا سار نجم واتفورد


23-09-2020 06:56 PM

عمون - وجه مسؤولو نادي ليفربول، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بوصلتهم نحو نجم وسط نادي واتفورد، الدولي السنغالي إسماعيلا سار، تمهيدا للتعاقد معه.

وذكرت مجلة ”فرانس فوتبول“ الفرنسية أن وكلاء سار اجتمعوا بالفعل مع مسؤولي ليفربول، وتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن اللاعب السنغالي، الذي تقدر قيمته السوقية بنحو 36 مليون جنيه إسترليني.

وناقش الطرفان أيضا راتب سار، الذي يصل إلى 120 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، لكن لم يتم التوصل إلى اتفاق بعد في هذا الشأن.

وفي حال نجح ليفربول في إتمام صفقة التعاقد مع سار، فسيصبح السنغالي اللاعب الرابع الذي ينضم للفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد كل من الإسباني تياغو ألكانتارا، والبرتغالي ديوغو غوتا، واليوناني كوستاس تسيميكاس.

يذكر أن ليفربول استهل حملة الدفاع عن لقبه في مسابقة الدوري الإنجليزي، بتحقيق نتيجة الفوز في أول جولتين، على ليدز (4-3)، وتشيلسي (2-0).




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :