facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





التشيك تفرض حظر تجول مع تفشي كورونا مجدداً


23-09-2020 07:48 PM

عمون - أعلنت جمهورية التشيك الأربعاء، أنها ستفرض حظر تجول على مستوى البلاد اعتبارا من الساعة 10 مساء بالتوقيت المحلي لمنع دخول الحانات والمطاعم مع استمرار ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا.

وتخشى الاتحادات الصناعية من حدوث انخفاض في المبيعات يصل إلى 30 بالمئة نتيجة لحظر التجول الجديد، والذي سيكون ساري المفعول لفترة أولية لا تقل عن أسبوعين.

وترافق هذه الخطوة زيادة جديدة في حضور الأحداث الرياضية والثقافية الكبرى، مع السماح بحضور 2000 شخص كحد أقصى في الأماكن المفتوحة و1000 في المناسبات التي تجرى في الاماكن المغلقة.

وشعر ممثلو كرة القدم وهوكي الجليد على وجه الخصوص بالقلق من القيود الجديدة.

وأشار رئيس وكالة الرياضة الوطنية، ميلان هنيليكا، إلى أن القطاع سيحصل على دعم مالي.

وأكدت التشيك إصابة ما يقرب من 2400 حالة بفيروس كورونا المستجد خلال الثلاثاء، وسجل المركز الأوروبي لمكافحة الأمراض والوقاية منها التابع للاتحاد الأوروبي حوالي 219 إصابة لكل 100 ألف نسمة خلال الـ 14 يوما الماضية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :