facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





لأول مرة .. "أفضل 3" بأوروبا دون رونالدو وميسي


23-09-2020 07:51 PM

عمون - لأول مرة في تاريخ الجائزة، خلت قائمة المرشحين لجائزة لاعب العام في أوروبا، والتي يقدمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، من اسمي البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكشف (يويفا) عن قائمة المرشحين الثلاث لجائزة لاعب العام، استنادا على مستواهم الموسم الماضي في البطولات المحلية والأوروبية.

وضمت القائمة نجمي بايرن ميونيخ الألماني، روبرت ليفاندوفسكي ومانويل نوير، كما ضمت صانع ألعاب مانشستر سيتي كيفن دي بروين.

وضمت الترشيحات النجوم التي تألقت خلال الموسم الكروي، وخاصة في دوري أبطال أوروبا، البطولة التي توج بها بايرن ميونيخ عن استحقاق، الشهر الماضي.

وللمرة الأولى منذ إطلاق (يويفا) للجائزة، عام 2010، لم يتم ترشيح أي من رونالدو أو ميسي للجائزة، حيث وضعت الأصوات ميسي رابعا ورونالدو عاشرا، في ترشيحات اللاعب الأفضل.

وضمت قائمة "أفضل مدرب في أوروبا" للموسم الماضي، 3 مدربين ألمان، وهم هانزي فليك مدرب بايرن ميونيخ، ويورغن كلوب مدرب ليفربول، ويوليان ناغلسمان مدرب ريد بول لايبزغ.

يذكر أن تتويج أفضل لاعب وأفضل مدرب سيتم بداية تشرين الأول، في حفل سحب قرعة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :