facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دية: مبيعات صفرية خلال أيلول ونطالب بشمولنا في "الأكثر تضررا"


23-09-2020 10:26 PM

عمون - انتقدت نقابة تجار الألبسة والأقمشة والأحذية استثناء القطاع من قائمة القطاعات الأكثر تضررا لشهر أيلول الحالي والتي أعلنها وزير العمل نضال البطاينة.

وقال نقيب تجار الألبسة منير دية إن شهر أيلول الجاري كان من الأصعب على القطاع منذ بدء جائحة فيروس كورونا، وشهد مبيعات صفرية في معظم أيامه.

وأضاف أن ضعف المبيعات أدى إلى عدم توفر السيولة الكافية لدى التجار لدفع رواتب الموظفين والالتزامات المختلفة المترتبة عليهم، ما سيخلق عبئاً عليهم.

ودعا وزارة العمل لاضافة قطاع تجار الألبسة والأحذية والأقمشة لقائمة الأكثر تضرراً، حتى يقدروا على دفع رواتب الموظفين بشكل كامل وعدم اضطرار القطاع الذي حافظ على موظفيه منذ بدء الجائحة إلى الاستغناء عن عدد كبير منهم نتيجة الالتزامات المترتبة عليهم والتي تفوق إلى حد كبير حجم المبيعات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :