facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





إيقاف دي ماريا 4 مباريات عقب مشادة مباراة مرسيليا


23-09-2020 11:07 PM

عمون - قررت لجنة الانضباط في رابطة الدوري الفرنسي إيقاف الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، جناح باريس سان جيرمان، أربع مباريات، وذلك لما بدر منه خلال خسارة فريقه بهدف نظيف أمام أولمبيك مرسيليا في كلاسيكو فرنسا قبل نحو أسبوعين.

وقالت اللجنة عبر موقع الرابطة على الإنترنت إنها أصدرت قرارها بإيقاف دي ماريا بسبب سلوكه خلال مباراة مرسيليا، لكنها أكدت أن العقوبة ستدخل حيز التنفيذ يوم الثلاثاء المقبل، ما يعني أنه سيكون قادرا على مواجهة استاد رانس خارج أرضه يوم الأحد المقبل.

ويغيب الجناح الأيسر عن باريس سان جيرمان في مباريات الدوري الأربع التالية، أمام أنجيه في باريس، ونيم خارج الأرض، وديغون في باريس، ثم نانت خارج أرضه.

وتم استدعاء دي ماريا، الذي حصل على إنذار خلال المباراة لكن لم يُعاقب بسبب الشجار، لحضور جلسة لجنة الانضباط يوم الأربعاء، وبناءً عليه تم إصدار قرار إيقافه بداعي بصقه على أحد لاعبي مرسيليا ودوره في الشجار.

وأصدرت اللجنة قرارات الأسبوع الماضي بإيقاف نيمار مباراتين بعد شجاره مع ألفارو غونزاليز لاعب أولمبيك مرسيليا، وتم إيقاف لافين كورزاوا مدافع باريس سان جيرمان ست مباريات لدوره في الشجار الذي اندلع بين الفريقين في نهاية المباراة، بينما تم إيقاف غوردان أمافي مدافع مرسيليا ثلاث مباريات، كما عوقب داريو بينديتو مهاجم مرسيليا بالإيقاف مباراة واحدة.

وفتحت اللجنة تحقيقا في اتهام نيمار لغونزاليس بتوجيه إهانة عنصرية له خلال المباراة، إذ إنه لم يصدر أي قرار بهذا الشأن بعد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :