facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





غوشة: تقرير مفصل إلى الرزاز بشأن التزام الدوائر بالاشتراطات الصحية


24-09-2020 10:05 AM

عمون - أكدت وزير الدولة لتطوير الأداء المؤسسي ياسرة غوشة أن برنامج المتسوق الخفي عاد للعمل اعتباراً من مطلع الأسبوع الجاري.

وأضافت أن المتسوق الخفي متواجد في جميع الدوائر والمؤسسات الحكومية للتأكد من مدى التزام الموظفين والمراجعين لتلك الدوائر بالاشتراطات الصحية من ارتداء للكمامات والتباعد الاجتماعي، مشيرة إلى أن تقريراً مفصلاً سيتم رفعه إلى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز يبين مدى الالتزام.

وكشفت أن العديد من الجولات غير المعلنة قد تم تنظيمها خلال الفترة الماضية وسترفع التقارير الخاصة بنتائجها إلى رئيس الوزراء لاتخاذ اللازم.

ونوهت غوشة إلى أن جولات المتسوق الخفي ستشمل بالإضافة الى الالتزام بالاشتراطات الصحية، مدى جودة الخدمة التي تقدمها تلك الدوائر لمراجعيها.

وكان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز قد أعلن أول أمس عن بدء جولات من عدة جهات على الدوائر الحكومية من بينها برنامج المتسوق الخفي وتم معاقبة تسع جهات منها لعدم التزامها بتلك الاشتراطات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :