facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





برشلونة يودع سواريز


24-09-2020 12:08 PM

عمون - استعرض الحساب الرسمي لنادي برشلونة على موقع "تويتر" أبرز لحظات النجم الأوروجوياني لويس سواريز، الذى رحل عن الفريق بعدما أمضى في ملعب "كامب نو" 6 سنوات"، حيث انتقل المهاجم المخضرم إلى نادي أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعبر صفحته على موقع "تويتر" نشر برشلونة فيديو لثالث الهدافين التاريخيين للنادي الكتالوني عبر تاريخه، وعلق عليه "سواريز أسطورة برشلونة"، يحتوي على لقطات تم تصويرها عبر قناة النادي.

وقال برشلونة في بيانه: "اتفاق مع أتلتيكو مدريد على انتقال لويس سواريز، حيث توصل الناديان إلى اتفاق يقضى بانتقال مهاجمنا لهم، سيدفع فريق أتلتيكو مدريد لـ نادي برشلونة 6 ملايين يورو كمتغيرات".

أضاف: "يُعرب نادي برشلونة عن امتنانه لـ لويس سواريز لالتزامه وتفانيه ويتمنى له التوفيق والنجاح في المستقبل".

سواريز انضم إلى برشلونة في 2014 مقابل 82 مليون يورو، سجل مع البارسا 198، وتوج بـ13 لقبًا، أبرزهم دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس العالم للأندية.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :