facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الألبسة تدعو لإدراج القطاع ضمن الأكثر تضرراً


24-09-2020 12:09 PM

عمون - دعا نقيب تجار الألبسة والأقمشة والأحذية منير دية، الى إدراج القطاع في قائمة القطاعات الأكثر تضررا لشهر ايلول الحالي.

وقال اليوم الخميس، إن قطاع تجارة الالبسة والأقمشة والأحذية مازال يعاني من تداعيات جائحة كورونا، مشيرا الى أن شهري آب الماضي وأيلول الحالي، من أكثر الأشهر صعوبة على القطاع.

واضاف إن بعض المنشآت في مناطق متعددة لم تحقق أي مبيعات على الإطلاق خلال الشهرين المذكورين.

وكان وزير العمل نضال فيصل البطاينة، قد أعلن في وقت سابق أنه تم تحديث قائمة القطاعات والأنشطة الاقتصادية التي ما زالت الأكثر تضررا من آثار جائحة كورونا خلال أيلول الحالي بموجب أمر الدفاع رقم (6) لسنة 2020.

وشملت القائمة لشهر أيلول الحالي: "المنشآت السياحية في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ومكاتب الحج والعمرة، مكاتب وشركات التخليص باستثناء الفروع العاملة في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، والمنشآت العاملة في مجال التدريب على الطيران والتدريب على صيانة الطائرات، والمطاعم الشعبية والمقاهي للفترة من 15 إلى 30 ايلول الجاري"، و"المحلات في الأسواق الشعبية للفترة من 15 إلى 30 الجاري"، وفروع أي من المنشآت العاملة في المطارات والمعابر الحدودية.

وبين الوزير أن القطاعات والأنشطة التي تم حذفها من قائمة القطاعات والأنشطة الاقتصادية التي ما زالت الأكثر تضررا من آثار جائحة كورونا خلال شهر أيلول الحالي هي: "منشآت الأندية الرياضية والترفيهية والمسابح والحمامات الشرقية، ومنشآت المراكز الثقافية، ومنشآت تجارة الألبسة والأحذية والاكسسوارات، ومنشآت المدارس ورياض الأطفال ودور الحضانة، ومنشآت الأندية الصحية، وقطاع الصناعات الخشبية والأثاث، وقطاع الصناعات الإنشائية". (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :