facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





128 رحلة حطت في مطار الملكة علياء منذ 8 أيلول


24-09-2020 01:53 PM

عمون - قالت مجموعة المطار الدولي إن مطار الملكة علياء الدولي استقبل منذ 8 أيلول الحالي 17199 مسافرا عبر 123 حركة لطائرات الرحلات التجارية الدولية القادمة من 22 وجهة، و120 حركة لطائرات الرحلات التجارية الدولية المغادرة إلى 23 وجهة.

وأضافت المجموعة في بيان صحفي اليوم الخميس، إن هذه الرحلات كانت على متن 22 شركة طيران استأنفت عملها في مطار الملكة علياء الدولي وهي: الملكية الأردنية، الأردنية للطيران، الخطوط الجوية الإماراتية، الخطوط الجوية التركية، الخطوط الجوية القطرية، فلاي جوردن، فلاي دبي، الاتحاد للطيران، الخطوط الجوية الكويتية، إير كايرو، العربية للطيران، فلاي ايجيبت، الخطوط الجوية اليمنية، الخطوط الجوية النمساوية، الخطوط الجوية السورية، طيران بيجاسوس، فلاي ناس، الجزيرة للطيران، الخطوط الجوية العراقية، راين اير، مصر للطيران، والأجنحة العربية.

وبينت المجموعة في بيانها أن حركة المسافرين انخفضت في أول أسبوعين من استئناف الرحلات الجوية المنتظمة بنسبة 29ر95 بالمئة، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي 2019، فيما انخفضت حركة الطائرات مقارنة بالفترة ذاتها بنسبة 51ر91 بالمئة.

وسافر لنفس الفترة من العام الماضي عبر مطار الملكة علياء الدولي ما مجموعه 365451 مسافرا، بينما سجلت حركة الطائرات 3243 حركة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :