facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اطلاق الجولة الثالثة من حملة لتوزيع الاكياس الخاصة بجمع الكمامات والقفازات


24-09-2020 02:38 PM

عمون - اطلق وزير البيئة والزراعة المكلف الدكتور صالح الخرابشه اليوم الخميس، حملة لتوزيع الاكياس الخاصة بالنفايات لجمع القفازات والكمامات على مراكز جذب المواطنين مثل الصيدليات ومحلات بيع المواد التموينية .

وانطلقت فعاليات الحملة من امام مبنى بلدية سحاب بحضور متصرف اللواء محي العدوان ومدير الإدارة الملكية لحماية البيئة والسياحة العميد ناهض المقابله ورئيس بلدية سحاب الدكتور عباس المحارمه واعضاء مجلس اللامركزية.

وبدأت الحملة في مرحلتها الأولى من محافظة إربد واستمرت لمدة أسبوع والمرحلة الثانية من محافظة البلقاء واليوم المرحلة الثالثة انطلقت من العاصمة الى جميع محافظات.

وقال الخرابشه أن فرقا متخصصة من كوادر الوزارة وبلدية سحاب ومتصرفية اللواء، قامت بعملية التوزيع حسب معرفتهم بأماكن انتشار المحال التجارية ، بما يسهل الوصول إلى جميع المتسوقين اثناء عملية جمع القفازات والكمامات بعد الانتهاء من قضاء احتياجاتهم . واكد أن هذه الخطوة جاءت تحقيقا لضمان الحفاظ على سلامة المواطنين وحمايتهم من الاستخدام غير الآمن للقفازات والكمامات والتي أصبحت تعد من النفايات التي يجب التعامل معها بكل مسؤولية وحذر شديد لخطورتها في عملية نقل الفيروس ان لم يحسن استخدامها.

وبين الخرابشه بأن الهدف الرئيسي لهذه الحملة هو توعية الناس بضرورة اخذ جميع الاحتياطات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا واتباع السبل الكفيلة للحد من انتشاره بطريقة مسؤولة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :