facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فتح وحماس تتفقان على إجراء انتخابات فلسطينية


24-09-2020 02:58 PM

عمون - أعلنت حركتا ”فتح“ و“حماس“ الفلسطينيتان، اليوم الخميس، أنهما اتفقتا على اجراء انتخابات تشريعية ورئاسية في غضون 6 اشهر.

وقال جبريل الرجوب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح ونائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري، لوكالة ”فرانس برس“: ”اتفقنا على أن تجري الانتخابات التشريعية للسلطة الفلسطينية اولا ومن ثم الرئاسية، وآخرها المجلس الوطني الفلسطيني لمنظمة التحرير الفلسطينية خلال الستة اشهر القادمة“.

وكان عزام الأحمد عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير، والمركزية لحركة فتح قد قال في وقت سابق، اليوم الخميس، إن الحركتين توصلتا لتوافق من أجل إجراء الانتخابات الفلسطينية قريبًا.

وأضاف أن الحركتين توافقتا على إجراء انتخابات تشريعية (برلمانية) يتبعها انتخابات رئاسية ثم انتخابات للمجلس الوطني (برلمان منظمة التحرير).




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :