facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صالح جلوق عن المقعد الشركسي في ثالثة عمان


24-09-2020 03:10 PM

عمون - قرر نقيب أصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية صالح جلوق الانضمام الى قائمة تَقّدُم عن المقعد الشركسي في عمان الثالثة.

ويعتبر صالح جلوق المنافس الأقوى على المقعد الشركسي في الدائرة الثالثة بالعاصمة لما له من بصمات واضحة في العمل العام بصفته نقيب أصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية ونشاطاته المعروفة في الجمعية الشركسية، واحد قيادات الشباب الشركسي في عمان، وسبق لجلوق ان كان منافساً قويا في انتخابات 2016، حيث حصل على الترتيب الثاني بعد بفوز النائب منصور مراد عن قائمة الاصلاح ( الاخوان المسلمين ).

وتعتبر قائمة تقدم المرشحة للفوز بأعلى المقاعد في الثالثة عمان، وفقا لاستطلاعات الرأي.

وتضم القائمة كل من منى ذوقان الهنداوي ونادر عز الدين الخطيب التميمي وعمر احمد القيسي وحسين علي الحراسيس وعن المقعد المسيحي وائل ناصر قعوار والمحامي اسامه موسى البيطار.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :