facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





طالبات يشكون من إسكان جامعة الحسين


24-09-2020 03:39 PM

عمون – محمد الخوالدة - شكت طالبات في جامعة الحسين بن طلال في محافظة معان ممن يقمن في اسكان الجامعة من ان الجامعة تشترط تحصيل الرسوم المترتبة عليهن للفصلين الثاني والصيفي من العام الجامعي الماضي ، والا لن يسمح لهن بالاقامة في السكن للعام الجامعي الجديد .

واضفن ل"عمون" انهن انقطعن عن الدراسة المباشرة في الجامعة جراء تداعيات جائحة كورونا التي بدات في منتصف اذار الماضي ، وبحسب قولهن فانهن لم يقمن بالسكن او ينتفعن من مرافقة المختلفة ، وعليه تامل الطالبات اياهن من رئاسة الجامعة اعادة النظر في قرارها هذا باعفائهن من كامل الرسوم المستحقة عليهن بالنظر للظروف الاقتصادية التي تركتها الجائحة على اقتصاديات الاسرة الاردنية.

عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور بشير كريشان اوضح ان السكن الجامعي تديره شركة بموجب اتفاقية مبرمة بينها وبين الجامعة.

واشار الى انه وبعد التباحث مع الشركة تقرر خفض الرسوم المستحقة على الطالبات بواقع 60 بالمئة من قيمة الرسوم المستحقة عن الفصل الدراسي الثاني و50 بالمئة عن الفصل الصيفي .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :