facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





محافظ الكرك: سنعتمد الاليات الجديدة للعزل حال ورودها


24-09-2020 03:41 PM

عمون – محمد الخوالدة - قال محافظ الكرك د.بلال النسور ان قرارا جديدا بخصوص تعديل اليات عزل البنايات التي تظهر فيها اصابات كورونا او يقيم فيها مخالطون وتطبيق الحجر المنزلي لم يتخذ بعد بانتظار ورود التعليمات الخاصة بذلك من وزارة الصحة ، وبما يتكيف مع الوضع الوبائي في المحافظة.

واشار المحافظ متحدثا لوسائل اعلامية في الكرك الى ان أي شخص تثبت اصابته بالفيروس سيتم التعامل معه استنادا للبروتكول الصحي المعتمد بنقله الى اماكن الحجر المعلنة، ووفق ما تفتضيه الحالة الصحية لكل مصاب.

وبين المحافظ أن فرق التقصي الوبائي التابعة في مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الكرك ولخلية الأزمة في دار المحافظة وعددها ( 20 ) فرقة تعمل بكامل طاقتها في مختلف مناطق المحافظة لحصر المصابين ومخالطيهم للوصول للبؤر الاكثر تسجيلا للإصابات.

وبحسب المحافظ فقد سجل في المحافظة عقب الايجاز الصحفي الحكومي عصر امس وحتى ظهر الخميس 59 إصابة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :