facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





خرائط جوجل تساعدك بمعرفة مدى انتشار كورونا في منطقتك


24-09-2020 07:16 PM

عمون - تضيف جوجل أداة أخرى لمساعدتنا في البقاء بأمان وسط جائحة فيروس كورونا (COVID-19)، حيث أعلنت الشركة عن ميزة جديدة في خرائط جوجل وهي عبارة عن طبقة تعرض المعلومات عن الحالات المصابة بفيروس كورونا (COVID-19) في منطقة معينة.

للتحقق من الميزة فقط افتح خرائط جوجل وانقر على زر الطبقات في أعلى الزاوية اليمنى، ثم انقر فوق معلومات فيروس كورونا (COVID-19)، ولاحظ أن الميزة يتم طرحها تدريجيًا، لذا فقد لا تكون متاحة لك بعد.

ستعرض طبقة المعلومات الجديدة هذه متوسط ​​سبعة أيام لحالات فيروس كورونا (COVID-19) الجديدة لكل 100000 شخص في المنطقة التي تنظر إليها، بالإضافة إلى تسمية تشير إلى ما إذا كانت الحالات تتجه لأعلى أو لأسفل. كما ستظهر أيضًا المناطق التي فيها الكثير من الحالات الجديدة المصابة بفيروس كورونا (COVID-19) باللون الأحمر مقارنة بالمناطق المجاورة.

وقالت شركة جوجل إن الميزة الجديدة ستكون مرئية على مستوى العالم أي في جميع الدول التي تتوفر فيها خرائط جوجل والبالغ عددها 220 دولة، وسيتم عرض البيانات الأكثر الدقة في هذه الميزة الجديدة، مثل الحالات على مستوى الولاية والمقاطعة والمدينة، حيثما كان ذلك متاحًا.

وأضافت شركة جوجل إن البيانات المستخدمة في طبقة المعلومات الجديدة تأتي من عدة مصادر موثوقة، بما في ذلك (Johns Hopkins)، و(New York Times)، و(Wikipedia)، والتي بدورها تحصل على بياناتها من منظمة الصحة العالمية، ووزارات الصحة الحكومية، فضلاً عن الصحة المحلية والوكالات والمستشفيات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :