facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أغنى لاعب في العالم ينتقل إلى الدوري البرتغالي


24-09-2020 08:05 PM

عمون - انتقل أغنى لاعب كرة قدم في العالم إلى الدوري البرتغالي بعد إعلان نادي ماريتيمو الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى، تعزيز صفوفه باللاعب فائق بلقية، قادماً من نادي ليستر سيتي في صفقة انتقال حر.

رغم كونه لاعباً مغموراً وسط نجوم كرة القدم المعروفين، فإن فائق بلقية يتصدر قائمة أغنى لاعبي العالم على الإطلاق. فلاعب خط الوسط الذي لعب آخر مرة مع ليستر سيتي، وهو ابن جفري بلقيه، أمير بروناي وابن شقيق حسن البلقية، سلطان بروناي الحالي.

كما أن اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً، هو قائد منتخب بروناي الدولي وخاض ست مباريات حتى الآن وسجل هدفاً واحداً، وبعد أن بدأ مسيرته الكروية مع AFC Newbury ، تدرب بلقية في أكاديمية أندية مثل ساوثهامبتون وأرسنال وتشيلسي قبل الانضمام إلى فريق الثعالب في عام 2016.

وغادر ليستر سيتي عام 2020 من دون الظهور مع النادي في أية مباراة رسمية، وكان البلقية مؤهلاً لتمثيل كل من بروناي والولايات المتحدة الأمريكية لكنه قرر اللعب لبروناي، بحسب صحيفة "آس".

تمتلك عائلة بلقية 2300 سيارة بنتلي ورولز رايس وفيراري، و500 منزل فخم حول العالم و8 طائرات و5 يخوت.

وُلد بلقية في الولايات المتحدة الأمريكية، وانتقل إلى إنجلترا لمواصلة دراسته، وبعد تجارب في عدد من الأندية من بينها أرسنال، وقّع عقداً مع ليستر سيتي في عام 2016، لكنه لم يشارك في أي مباراة للفريق الأول خلال 4 سنوات من عقده.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :