facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أتلتيكو مدريد يطلق خطة "أخطر هجوم بأوروبا"


24-09-2020 08:41 PM

عمون - بعد ساعات من توقيع الأوروغواياني لويس سواريز، بدأ نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مفاوضات مع مواطنه المخضرم إيدنسون كافاني، في خطة لتكوين "أقوى ثنائي هجومي" في العالم.

ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، التقى مسؤولون من أتلتيكو مدريد بكافاني وممثليه في العاصمة الفرنسية باريس، بهدف التفاوض بشأن إمكانية انتقال الهداف الأوروغواياني للعب بجوار مواطنه سواريز.

يذكر أن كافاني انتهى عقده مع باريس سان جرمان الفرنسي، هذا الصيف، مما يتيح له الانتقال مجانا.

وقد يمثل ثنائي سواريز وكافاني خط هجوم "مرعب" في أوروبا، وذلك للخبرة الكبيرة التي يمتلكها النجمان في كرة القدم الأوروبية، ولتفاهمهما الكبير في اللعب مع المنتخب الوطني.

وكان سواريز قد أنهى انتقاله لصفوف أتلتيكو مدريد بشكل رسمي، الأربعاء، قادما من برشلونة الإسباني.

أما كافاني، فلعب 7 مواسم في صفوف باريس سان جرمان، بين 2013 و2020، أصبح خلالها من بين الهدافين التاريخيين للنادي، بتسجيله 138 هدفا في 200 مباراة خاضها هناك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :