facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بايرن ميونخ بطلاً للسوبر الأوروبي


25-09-2020 12:36 AM

عمون - حقق نادي بايرن ميونخ الألماني لقب كأس السوبر الأوروبي بعد فوزه على اشبيلية الاسباني بهدفين لهدف، على أرضية ملعب بوشكاش أرينا، في العاصمة المجرية بودابست.

وشهدت المباراة المقامة بحضور جماهيري، تفوقاً مبكراً للنادي الاسباني بعد تسجيل لوكاس أوكامبوس لضربة جزاء في الدقيقة 13، قبل أن يعادل ليون غوريتسكا النتيجة للفريق الألماني بالدقيقة 34، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي تم الغاء هدف له في الدقيقة 51 بداعي التسلل بعد سلسلة من التمريرات بينه وبين زميله توماس مولر.

التعادل الايجابي فرض نفسه لبقية الوقت الأصلي من عمر اللقاء لتتجه إلى الوقت الاضافي الذي شهد تسجيل خافيير مارتينيز الهدف الثاني للنادي البافاري في الدقيقة 104 من عمر اللقاء، برأسية استغلت ارتداد الكرة من الحارس المغربي ياسين بونو.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :