facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جلسة توعوية للانتخابات في اربد


25-09-2020 10:38 AM

عمون - نفذت اللجنة الإعلامية في محافظة إربد لوزارة الشباب ممثله برئيسها أحمد الزعبي جلسة تثقيفية وتوعوية بعنوان "الديمقراطية، نحو مواطنة فاعلة" اليوم في قاعة بلدية بشرى في إربد.

وحضر الجلسة التي أدارها عضو اللجنة إيهاب عبابنه، كل من رئيس بلدية بشرى السيد عمر عبابنة ورئيس بلدية سال المختار محمود عبابنه وعدد من أفراد المجتمع المحلي وبمشاركة اللجنة وذلك ضمن شروط السلامة والالتزام بقانون الدفاع.

حيث تخلل الجلسة توضيح معمّق لقانون الإنتخاب الأردني 2016 وآلية الإقتراع لهذا العام في ظل الظرف الوبائي الذي يسود المملكة.

وفي سياق الحديث أشار الزعبي أن رغبة الشباب في الإنتخاب لهذه الدورة هي الحماسة نظرا لنسبة الوعي التي وصلت إليها فئة الشباب فنشاهد من خلال منصات التواصل الاجتماعي والبرامج التلفزيونية التي قابلت عددا منهم أن معظمهم يرغبون باختيار النائب ذو الكفاءة العالية المدرك لدورة الرقابي والتشريعي وليس نائب الخدمات، بالإضافة لبالغ أهمية مشاركة فئة الشباب الأكبر في المجتمع في عملية صنع القرار.

وشارك عدد من مدراء المدارس الحكومية والخاصة في المنقطة من بينهم مديرة إحداها التي أعربت عن تمنيها لتقديم مثل هذا المحتوى لدى الطلبة، واشارت بالحديث إلى أسباب عزوف الشباب عن المشاركة الشبابية بالانتخابات، وانه لا بد من وجود جهات متخصصة تسعى إلى تشجيع الشباب على المشاركة السياسية وبيان أهمية دور الشباب بالعملية الانتخابية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :