facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





كأس السوبر الأوروبية .. الجماهير "تنتصر" على كورونا


25-09-2020 12:11 PM

عمون - مرت مباراة كأس السوبر الأوروبية بين بايرن ميونيخ وإشبيلية بسلاسة، الخميس، مع تجربة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم المواجهة لمعرفة مدى إمكانية إقامة اللعبة الشعبية الأولى بحضور جماهير مرة أخرى.


وبدأ توافد الجماهير قبل ساعات من انطلاق المباراة، وهي الأولى قاريا التي تقام بحضور مشجعين، منذ استئناف النشاط عقب تفشي فيروس كورونا، وقبل ساعة من ضربة البداية تزايد العدد.

وحضر نحو 15 ألف متفرج من أصل 67 ألفا هي سعة ملعب بوشكاش في العاصمة المجرية، بحسب "رويترز".

والتزمت الجماهير بالإجراءات الصحية ووضعت الكمامات بما يتوافق مع الإرشادات المنتشرة في المدرجات وتجولت في المدرجات مع التزام قواعد التباعد الاجتماعي.

وتسببت الجائحة في غياب الجماهير عن المدرجات، لكن بعض الدول أعادت الجمهور بأعداد محدودة مع انطلاق الموسم الجديد.

وقرر الاتحاد الأوروبي للعبة إقامة المباراة التقليدية بين بطلي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي بحضور جماهير، لكنه تعرض لانتقادات شديدة.

وركزت الجماهير التي حضرت المباراة على الإيجابيات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :