facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لقاح اميركي لكورونا يدخل المرحلة النهائية من التجارب السريرية


25-09-2020 03:18 PM

عمون - أعلنت شركة "نوفافاكس" الأميركية للتكنولوجيا الحيوية من واشنطن، أنّها بدأت في بريطانيا المرحلة الثالثة والأخيرة من التجارب السريرية على لقاحها المضادّ لفيروس كورونا، والذي إجتاز المرحلة الأولى والثانية، ليصبح بذلك اللقاح التجريبي الحادي عشر في العالم الذي يبلغ هذه المرحلة النهائية، بحسب واشنطن بوست.

وأعلن مدير الأبحاث والتطوير في الشركة غريغوري غلين، انه سيشارك 10 آلاف متطوع تتراوح أعمارهم بين 18- 84 عاما، مشيرا الى ان هذه المرحلة الثالثة من التجارب السريرية المحورية ستستفيد من عملية تطوّع سريعة .

و"نوفافاكس" هي واحدة من ستّ شركات حصلت من الحكومة الفدرالية الأميركية على تمويل بمئات ملايين الدولارات لإنتاج لقاح مضادّ لفيروس كورونا المستجد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :