facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الجالودي إلى الانتخابات النيابية


25-09-2020 06:19 PM

عمون - أعلن أحمد الجالودي عن ترشحه للانتخابات النيابية المقبلة.

وقال الجالودي، في بيان له اليوم الجمعة، "انني اعاهدكم ان ابقى كما عرفتموني جنديًا مخلصا من جنود الوطن وخادمًا امينا للوطن وابنائه".

وتاليا البيان:
كما تعلمون فقد عقدت العزم على خوض الانتخابات النيابية القادمة متوكلا على الله سبحانه وتعالى ومن ثم على وقفة وفزعة ومحبة الخيرين امثالكم ، وللامانه فقد تواصل معي مجموعة منكم قبل اعلان العودة الى الانتخابات وكان لهم دور كبير في قراري هذا واسال الله ان ابقى عند حسن ظنكم وفِي خدمتكم وخدمة الدائرة الاولى والوطن بشكل عام سواء من خلال الاداء النيابي او الخدماتي ،،،، وكلي ثقة فيكم بانكم اهل الفزعة والوقفات وخصوصا في هذا الامر وفِي هذا الوقت الدقيق الذي نمر به ، وفِي هذا المجال فانني اعاهدكم ان ابقى كما عرفتموني جنديًامخلصا من جنود الوطن وخادمًا امينا للوطن وابنائه . اخوكم احمد الجالودي ( ابو اسامه) .. للاستفسار والتواصل هذا رقمي الخاص : 0799740000




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :