facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نادال: سأبذل كل ما لدي .. والظروف ليست مثالية


25-09-2020 10:14 PM

عمون - قال الإسباني رافائيل نادال المصنف الثاني عالميا بين لاعبي التنس المحترفين، إن النسخة القادمة من بطولة رولان جاروس، التي ستكون خاصة نظرا لغياب الجماهير في المدرجات والمراقبة الصحية المشددة، سيخوضها بكل حماسة، ورغبة في العمل من أجل التكيف ومحاولة الفوز بلقبه الـ13 في باريس.

وقبل يومين من مباراته الأولى بالبطولة الكبرى التي يحمل لقبها، قال نادال خلال مؤتمر صحفي من على بعد: "من بين كل المرات التي شاركت فيها، حاليا هذه هي الأوقات الأكثر سلبية، لكني سأحاول بالطريقة الوحيدة الممكنة الاستعداد لقبول التحديات التي يمكن أن تحدث ومحاولة التغلب عليها، رغم علمي بأن الظروف الحالية ليست مثالية، لكن الشيء الذي لا أفشل فيه أبدا هو سلوكي".

ويطمح نادال للفوز بلقب البطولة المقامة على الملاعب الترابية، لمعادلة الرقم القياسي في عدد مرات الفوز ببطولات الجراند سلام، والمسجل باسم السويسري روجيه فيدرير (20 لقبا).

وقال إن ظروف الطقس والمناخ البارد والأمطار، وكذلك الكرة التي سيتم استخدامها في البطولة، والتي أصبحت أثقل في الوزن وفقا لمنظمي رولان جاروس، قد تمثل ظروفا أصعب على اللاعب، خاصة وأنها قد تعرضه للإصابة سواء في الكتف أو الكوع.

وأوضح: "هنا الحرارة 9 درجات، ولخوض بطولة في الهواء الطلق فنحن في أقصى حد، كما أنها تمطر كل يومين والكرات أصبحت مختلفة، لكني فقط لا أفكر سوى في التأقلم على كل هذا".

وتابع: "لدي الرغبة في المنافسة هنا بكل ما لدي، الظروف ليست مثالية والإعداد ربما كان يحتاج لأن يكون أفضل، لكن ينبغي التعايش مع هذه الظروف، لن أزيد من المشكلات التي يطرحها الوضع الحالي، سأحاول تقليلها بالعمل".

وأكد: "سنفتقد للظروف المنطقية لإقامة بطولة ترابية، في أجوائها الاحتفالية، وهي الجماهير، والتي ننتظر أن تعود قريبا، رغم أن الوضع لا يسير على ما يرام بالشكل الكافي".

ووصف نادال الكرة المستخدمة في البطولة بأنها "مثل الحجر"، مبديا ثقته بأنها ستتغير في النسخ المقبلة نظرا لأن "صحة لاعبي التنس هي المهمة".

واعتبر أن الكرة "قد تكون ملائمة للبعض وأقل ملائمة للبعض الآخر"، مشيرا إلى أن من يتكيف عليها أفضل ستكون لديه فرص أكبر للنجاح في البطولة.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :