facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سواريز يرد على رسالة ميسي النارية


25-09-2020 10:24 PM

عمون - ردًّ لويس سواريز، مهاجم برشلونة السابق، والمنضم حديثًا أتلتيكو مدريد، على رسالة زميله السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد البرسا.

ونشر ميسي رسالة وداع لسواريز، صباح اليوم الجمعة، عبر حسابه على "إنستجرام"، بعد رحيله عن كامب نو، ووجه خلالها هجومًا على إدارة النادي ومدربه رونالد كومان، بعد الطريقة التي رحل من خلالها أحد أساطير البرسا.

وعلق سواريز، على منشور ميسي، قائلًا: "أشكرك يا صديقي على هذه الكلمات، ولكن أشكرك أكثر لكونك على ما أنت عليه".

وأضاف: "ممتن لك كثيرًا لما قدمته لي من دعم منذ اليوم الأول معي ومع عائلتي، وسأكون دائمًا ممتن لإنسانيتك لأن الجميع يعرفك كلاعب".

وتابع: "لا تنس ما قلته لك، واصل الاستمتاع وإظهار أنك الشخص الوحيد القادر على إضافة المتعة، وأن ما يقارب 2 أو 3 أو 4 أشخاص لن يكونوا قادرين على تعويض عشقك وإخلاصك للنادي ولعالم كرة القدم".

وأتم لويس سواريز: "أحبك كثيرًا يا صديقي".

وأعلن أتلتيكو مدريد رسميًا التعاقد مع سواريز لمدة موسمين.

كورة




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :