facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مطالبات بتهبيط يوفنتوس


26-09-2020 09:00 AM

عمون - طالب ماركو دونزيللي، رئيس تنسيق جمعيات المدافعة عن البيئة وحقوق المستخدمين والمستهلكين، الاتحاد الدولي لكرة القدم بمعاقبة قاسية في حق يوفنتوس على خلفية قضية امتحان اللغة الإيطالية الذي اجتازه الأوروغواياني لويس سواريز من أجل الحصول على الجنسية.

وقال رئيس الجمعية الإيطالية، في تصريحات نشرتها صحيفة ”كوريري ديلو سبورت“: ”إذا تأكد التورط المباشر ليوفنتوس في قضية امتحان الجنسية للاعب لويس سواريز، يجب على الاتحاد الدولي لكرة القدم معاقبة يوفنتوس بشدة“.

وأضاف: ”انتظام الدوري الإيطالي على المحك“.

وأكد ماركو دونزيللي أن قانون العدالة الرياضي يجب تطبيقه وقال: ”جميع المصالح بما فيها المصالح الاقتصادية معرضة للخطر بسبب المحاولة المزعومة من نادي يوفنتوس لتأمين التعاقد مع أحد أقوى مهاجمي أوروبا“.

وأضاف ”هذا الامتحان يجب معاقبته أوروبيا، ولذلك ووفقا للمادة 32 من قانون العدالة الرياضية، نطالب بهبوط يوفنتوس“.

وكانت نفس الصحيفة أكدت أن المدعي العام في بيروجيا قرر توقيف التحقيق في القضية بعد استماعه للمحاميين عن يوفنتوس كشاهدين في قضية الامتحان الذي اجتازه لويس سواريز للحصول على الجنسية الإيطالية.

وتخلى يوفنتوس عن فكرة التعاقد مع لويس سواريز بعد تأكد صعوبة حصوله على الجنسية الإيطالية قبل بداية الموسم الحالي، ما دفع مهاجم برشلونة للتوقيع لأتلتيكو مدريد.

أول تعليق لسواريز
في السياق تحدث لويس سواريز المنتقل من برشلونة لأتلتيكو مدريد في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو عن سبب اختياره فريقه الجديد ورسالة زميله السابق ليونيل ميسي ورغبته في النجاح.

وقال سواريز عن سبب توقيعه لأتلتيكو مدريد: ”الدافع للقدوم لفريق يعتبر أحد الفرق القوية في إسبانيا، أنه فريق تنافسي يناضل دائما من أجل أن يكون في المقدمة ومن أجل لقب الدوري، المشجعون والمدرب أيضا يحفزون كثيرا“.

وأضاف حول ما يمكنه أن يضيفه للفريق: ”جئت لأكون إضافة لما هو عليه أتلتيكو مدريد. هو أمر رائع فعلا ليس مؤخرا بل في نسخ الدوري السابقة، نافس بقوة مع ريال مدريد وبرشلونة حتى النهاية، وهذا مثال على رغبته في المنافسة. جئت لأحاول تحقيق أشياء مهمة في فريق كان بالفعل في الحد الأقصى في النهائي، وللمساعدة أيضا“.

وحول علاقته بالمدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني قال: ”المناقشة مع المدرب هي دائما ميزة إضافية للقدوم إلى أتلتيكو مدريد، أنت مدفوع بالطريقة التي يتحدث بها إليك وتلك القناعة، لم أكن في حاجة للتحدث، كنت متحمسا“.

وأضاف حول الفريق: ”الرغبة لدى جماهير أتلتيكو مدريد تحفزني للتواجد هنا، رأيت الفريق من الخارج ويحفز بطريقة التنافس والشدة في المباريات“.

وتحدث لويس سواريز عن رسالة ميسي وقال: ”ليو يعرفني جيدا ويراني وأنا أتدرب ويعرف كم أريد ذلك. أنا فخور لأني تركت صورة جيدة“.

كما أكد سواريز أن الإصابة ومشاكله في الركبة انتهت وقال: ”لقد انتهى ذلك. الإصابات أحاول نسيانها وحاليا أحاول أن أكون في أفضل حالاتي وأتدرب لأقصى حد وأكون جيدا في اللقاءات“.

وعن نصائح مواطنه دييغو غودين وزميله السابق في برشلونة الفرنسي أنطوان غريزمان اللذين لعبا في أتلتيكو مدريد قال: ”كل ما قالاه كان إيجابيا. عاشا هنا لسنوات وصنعا التاريخ، نصحاني ووضعا نفسيهما تحت تصرفي“.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :