facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صحيفة: برشلونة رفض عرضا بـ 150 مليون يورو لضم أنسو فاتي


26-09-2020 09:17 AM

عمون - أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن برشلونة رفض عرضا مقابل 150 مليون يورو للاستغناء عن مهاجمه الشاب أنسو فاتي تقدم به وكيل أعماله الشهير خورخي مينديز.

وقالت صحيفة ”ماركا“ إن برشلونة يلتزم بعدم بيع فاتي، إذ تعتقد إدارة النادي الكتالوني أن المهاجم الشاب سيكون نجم الفريق في المستقبل، لذلك أغلقوا الباب أمام إمكانية بيعه.

وأضافت الصحيفة ذاتها أنه قبل أيام أرسل مينديز عرضا للاعب بقيمة 150 مليون يورو عبارة عن 125 ثابتة بالإضافة إلى 25 مليون أخرى متغيرة بحسب الأداء، لكن برشلونة لم يرغب في معرفة أي شيء عن العرض ورفضه منذ البداية دون الدخول في أي مفاوضات.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يوجد فيها ناد يعرض الكثير من الأموال للاعب، إذ أنه قبل جائحة كوفيد-19 كان هناك نادٍ مستعد لدفع 100 مليون يورو للحصول على خدمات فاتي قبل أن يكون مينديز وكيلا لأعماله، لكن الوكيل البرتغالي الشهير تلقى نفس الرد حينما قدم عرضا أكثر من السابق بنحو 50 مليون يورو.

ولم يتم الكشف عن اسم النادي، لكن في إنجلترا أكدوا أن مانشستر يونايتد مهتم جدا بالدولي الإسباني الشاب خاصة أن النادي الإنجليزي يريد ضخ دماء جديدة في الفريق للمنافسة مع مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي.

وجاء الدليل على تمسك برشلونة بأنسو فاتي قبل أيام قليلة عندما تم تسجيله في قائمة الفريق الأول للموسم الجديد وأنه سيرتدي الرقم 22.

بالإضافة إلى ذلك، ارتفع الشرط الجزائي في عقده إلى 400 مليون يورو من 170 مليونا لمنع أي مخاطر للرحيل عن النادي من طرف اللاعب.

وبدا الشرط الجزائي السابق البالغ 170 مليون يورو مبالغا فيه عندما وقع آخر تجديد لعقده في كانون الأول 2019، لكنه بدا في متناول بعض الأندية نظرا للتوقعات المستقبلية لهذا الشاب الذي لم يبلغ 18 عاما بعد.

ويستمر العقد الحالي لفاتي حتى 2022 ويجب على برشلونة في المستقبل الجديد تحسين العقد وتجديده لمنع أي أندية منافسة من الانقضاض عليه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :