facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عودة حركة الشحن عبر جابر الأحد


26-09-2020 10:50 AM

عمون - أكد نقيب أصحاب شركات التخليص ضيف الله أبو عاقولة أن حركة شحن البضائع بكافة أشكالها ستعود عبر معبر جابر اعتباراً من الأحد.

وقال أبو عاقولة لـ عمون السبت، إن نظام شحن البضائع في المعبر سيكون بطريقة الباك تو باك باستثناء الترانزيت لسائقي الشاحنات الذين يحملون تأشيرة لدخول الأردن.

وأضاف أن الصادرات سيتم تبادلها على المعبر الحدودي حيث يمنع على سائقي الشاحنات الأردنيين المغادرة من المعبر، ولا يسمح لسائقي الشاحنات باستثناء الترانزيت دخول الأردن.

وبين أنه لغاية اللحظة لم يتم تحديد موعد عودة حركة السفر للركاب عبر المعبر.

وطالب أبو عاقولة الجهات المختصة بإعادة النظر بقرار وجود موظفي شركات التخليص داخل الحرم الجمركي لمدة أسبوع، وذلك كون ان طبيعة عمل شركات التخليص يتطلب ان يكون موجود فقط في حال كان لديه أي بضائع تخص زبائنه.

وبين انه لا يوجد هناك بنية تحتية او سكن للموظفين والذي سيظطر ان يسكن في مكتبه، مبينا أن كل الاجراءات التي اتخذت للحد من انتقال الفايروس بين العاملين تكفي لعدم وجودهم في مركز الجمرك.

ولفت إلى أنه يجب السماح لموظفي شركات التخليص بالذهاب والإياب إلى المركز الجمركي مع اخذ الإجراءات الطبية لهم وفحصهم بشكل دوري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :