facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الأحزاب الوسطية يدعو المواطنين للاقبال على الاقتراع


26-09-2020 02:29 PM

عمون - دعا تيار الأحزاب الوسطية في اجتماعه المنعقد برئاسة نظير عربيات رئيس التيار كافة المواطنين للتمسك بممارسة حق الانتخاب والاختيار في ظل حرية الممارسة الديمقراطية بشأن العملية الانتخابية بكافة مراحلها.

وبين أن توجه الناخبين نحو الاقتراع الكاسح لصالح المنظومات البرامجية الأقدر على احداث التغيير وترسيخ المثل الديمقراطية عمليا في ظل مناخات العدل والمساواة القائمة ومستحدثات العصر إنما يعبر عن مولد جديد للذات الوطنية الواعية تحت قبة البرلمان بمفهومها الحديث ذي الطابع المنهجي الذي يتخذ شكل الرؤية المتكاملة في إطار التفكير الوطني العميق المؤمن بالديمقراطية الحديثه التي تنعكس آثارها على المجتمع برمته.

وأكد التيار ان الأحزاب السياسية تشكل أهم مكونات الديمقراطية في إطارها البرامجي كحقيقة ثابتة كونها البوتقة التي تنصهر فيها كل الإرادات ومكونات المجتمع لتكون كلا متناسقا يسعى فيه المجتمع لمواصلة المسيرة الإصلاحية التي يقودها جلالة الملك بفكره الديمقراطي الرصين ورؤيته الوطنية الجامعة . خصوصا ونحن نقف على مشارف تحولات كبرى في المنطقة والعالم تحتاج لضخ دفعات شبابية مسيسة زاخرة بالعديد من اللبنات الفكرية الأيديولوجية القادرة على تمثيل هيئة تشريعية سيادية تنتج ما يلزم من قوانين وتشريعات توائم متطلبات الواقع والظروف الراهنة والمستقبلية .

وشدد التيار على أنه بات من الضرورات الوطنية توظيف العمل الحزبي لصالح البناء الديمقراطي الذي يتبنى برامج تهدف لتحقيق الإصلاح والنهضة والتقدم خصوصا في ظل ضعف الثقافة الحزبية في الشارع التي تنعكس سلبا في ظل غياب المام الناخبين ببرامج الأحزاب المختلفة.

أحزاب التيار
1حزب الوحدة الوطنية
2 حزب الحرية والمساواة
3 حزب العدالة والتنمية
4 حزب الفرسان
5حزب أحرار الأردن
6 حزب تواد
7 حزب النداء
8 حزب العون
9 حزب الشعلة
10حزب الشباب
11حزب العدالة والإصلاح
12 حزب الاتجاه الوطني




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :