facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رافضا دخول الحرب .. كومان يمدح ميسي


26-09-2020 03:12 PM

عمون - لم يرد الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة الإسباني، التورط في حرب خاصة مع لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي، رغم استمرار الأخير في الخروج بتصريحات مهينة في حق الإدارة الكتالونية، منذ رفض طلبه بالرحيل.

وظهر المدرب الهولندي في مؤتمر صحفي السبت، للحديث لوسائل الإعلام قبل مواجهة فياريال يوم الأحد، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، حيث قال: "المباريات الرسمية مختلفة تماما، لكننا قمنا بالاستعداد بشكل جيد على مدار الأسابيع الماضية".

وأردف: "نحن جاهزون لافتتاح مشوارنا في الليجا، والذي سيكون معقدا وصعبا للغاية، لكن يتعين علينا الآن معرفة ما سيحدث للاعبين".

وبسؤاله عن رأيه في تصريحات ميسي التي هاجم فيها إدارة النادي بسبب طريقة رحيل المهاجم الأوروجواي لويس سواريز هذا الصيف، أجاب: "من الطبيعي أن يحزن بسبب مغادرة صديقه، لكن ليو مثال يحتذى به للجميع، في التدريبات والمباريات".

وأردف: "لقد أظهر مدى التزامه داخل الفريق، ولا شك لديّ بشأنه في هذا الصدد".

وواصل مدرب منتخب هولندا السابق حديثه عن مغادرة سواريز، قائلا "ظهرت وكأنني الرجل الشرير في هذا الفيلم بسبب مكالمتي مع لويس، رغم أنني أظهرت احترامي له كلاعب وشخص".

وأردف: "لقد أخبرته بأنه حال استمر معنا، سيكون من الصعب عليه المشاركة بانتظام، وإذا بقى سيكون دعما إضافيا، فقبل توقيعي للنادي قمت باتخاذ بعض القرارات التي أؤمن بها".

ورفض كومان استبعاد قدوم لاعبين جدد للبارسا قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية في تشرين الأول المقبل، إلا أنه يفضل الحديث عن لاعبيه الحاليين، على حد قوله.

وفيما يتعلق بخطته بشأن البرازيلي فيليب كوتينيو، أكد كومان أن الأخير بإمكانه اللعب كصانع ألعاب أو كجناح أيسر، مشيرا إلى قدراته في التسديد واللعب في المساحات.

واختتم تصريحاته بقوله: "أنا أحد المعجبين به، وآمل أن يتوهج ويحقق النجاح في برشلونة هذا الموسم".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :