facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"غوغل" تطرح أداة جديدة لتحويل النصوص إلى تدوينات صوتية


26-09-2020 05:26 PM

عمون - طرحت شركة غوغل، عبر متصفحها الشهير ”كروم“، أداة ملحقة بالمتصفح تدعى (Podcastle)، يمكنها تحويل النصوص المكتوبة على صفحات الإنترنت إلى بودكاست أو تدوينة صوتية.

وذكر موقع ”thenextweb“ أن الكثيرين يحرصون على قراءة العديد من المقالات كل يوم، لكن الوقت لا يسعفهم لذلك، خاصة بعد مرور وقت مرهق خلال الأعمال اليومية، ما يجد أن أداة إضافة (Podcastle) الحل الأمثل له.

وتتميز (Podcastle) بكونها قادرة على إنشاء قائمة تشغيل للصفحات المراد تحويلها إلى تدوينات صوتية، يمكن سماعها بدلا من العودة للقراءة والتحديق في الشاشة مجدداً.

وتعمل الإضافة من خلال تنصيبها أولا على متصفح ”كروم“، ثم الضغط على أيقونته أعلى الشاشة، والضغط على زر ”تحويل إلى بودكاست“، الذي سيقوم فورا بتحويل الصفحة إلى تدوينة صوتية ما دامت مكتوبة باللغة الإنجليزية، ومؤهلة فنيا لتحويلها إلى مقالة.

وتسمح الأداة بفتح أكثر من تدوينة صوتية في نفس الوقت، والتنقل بينهما، حتى لو قام المستخدم بمغادرة صفحة المقال نفسها على الإنترنت، ويظهر الملحق أيضا الوقت الذي سيستغرقه إلقاء التدوينة صوتيا.

وتعكف الشركة حاليا على إضافة موسيقى للتدوينات الصوتية أثناء تشغيلها على التطبيق، بجانب تطوير تطبيق هاتفي بنفس إمكانيات ملحق المتصفح.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :