facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصيادلة تبدأ باستقبال طلبات بيع واعطاء مطعوم الانفلونزا


26-09-2020 07:27 PM

* الكيلاني يشيد بتعاون الغذاء والدواء في دعم دور الصيدلياني بالرعاية الصحية

عمون - بدأت نقابة الصيادلة باستقبال طلبات الصيدليات الراغبة ببيع واعطاء مطعوم الانفلونزا الموسمية "الثلاثي".

وقال نقيب الصيادلة د. زيد الكيلاني إن النقابة ستقوم برفع أسماء الصيدليات الراغبة ببيع واعطاء المطعوم للمؤسسة العامة للغذاء والدواء، والتي ستقوم باعتماد الصيدليات التي تنطبق عليها الشروط المتعلقة بالمكان والصيدلي الذي سيقوم باعطاء المطعوم.
واضاف في تصريح صحفي ان النقابة تعقد عدة دورات لتمكين الصيادلة، من بينها دورة في اعطاء ابرة المطعوم للمواطنين، الى جانب دورات في الاسعاف الاولي والانعاش الرئوي، يقدمها خبراء في هذا المجال.

وشكر د. الكيلاني المؤسسة العامة للغذاء والدواء ومديرها د.نزار مهيدات على الدور الرائد الذي تقوم به المؤسسة في دعم الدور الذي يقوم به الصيدلياني في الرعاية الصحية الأولية، وتعاونها وتجاوبها مع مطالب النقابة وخاصة مايتعلق بالسماح ببيع واعطاء مطعوم الانفلونزا الموسمية في الصيدليات.

ويذكر ان المؤسسة كانت قد حددت سعر مطعوم الانفلونزا الموسمية الثلاثي بخمسة دنانير ونصف، وباضافة الضريبة يكون سعر المطعوم خمسة دنانير و68 قرشا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :