facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تويتر يختبر ميزة جديدة لمنافسة واتساب وانستغرام


26-09-2020 09:00 PM

عمون - يختبر القائمون على تطبيق التغريدات القصيرة "تويتر" ميزة جديدة من شأنها جذب المزيد من المستخدمين عبر تقديم خدمات إضافية تنافس تلك الموجودة في تطبيقي واتساب وانستغرام.

وبدأت تويتر اختبار ميزة الرسائل الصوتية، والتي تتضمن تسجيل مقاطع صوتية وإرسالها عبر الرسائل المباشرة كما هو الحال في بعض التطبيقات الأخرى، وفقا لما نقلته "آر تي" عن مواقع في شؤون التقنية والإنترنت.

ومن المفترض أن يكون استعمال الميزة الجديدة بسيطا جدا كما هو الحال في "واتساب".

وسيكون على المستخدم الدخول إلى سجل المحادثات واختيار إحداها، وهناك سيظهر له زر تسجيل الصوت، وعند الضغط عليه سيبدأ تسجيل الرسالة الصوتية، وبعد الانتهاء سيضغط المستخدم على خيار "إرسال".

ويسعى القائمون على "تويتر" بشكل مستمر لتطوير تطبيقهم للحفاظ على مستخدميه في ظل المنافسة القوية التي تشهدها تطبيقات التواصل والمراسلة حاليا.

ومنذ مدة حصل تطبيق تويتر في أجهزة iOS (آيفون وآيباد) على ميزة "التغريدات الصوتية" التي تمكن المستخدم من تسجيل تغريدة صوتية تصل مدتها إلى 140 ثانية يمكن إرفاقها مع نص من 280 حرفا.

ومنذ مدة أشارت بعض مواقع الإنترنت إلى أن تويتر تختبر ميزة جديدة ستساعد على كتابة تغريدات تختفي من تلقاء نفسها بعد مدة زمنية محددة.

وستكون تلك الميزة شبيهة بميزة storis التي ظهرت في العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وكان التطبيق قد أعلن في آب الماضي، تطوير حملته لتوثيق وتأمين الحسابات الرسمية للمسؤولين والمواقع الإخبارية الرسمية.

وقال إنه يعتزم وضع علامة مميزة بشأن الحسابات التي تخص المؤسسات الحكومية والمسؤولين الحكوميين، بالإضافة إلى وسائل الإعلام التي تديرها الدولة.

وستشمل العلامة المميزة الخاصة بوسائل الإعلام أيضا كبار المحررين والموظفين في المواقع الإخبارية التي تديرها الدولة.

وأوضح موقع تويتر أن هذه الخطوة تهدف إلى مساعدة المستخدمين على اتخاذ قرارات أكثر استنارة وفهم المحتوى الذي يصل بصورة أفضل، مشيرا إلى أن المنصة غالبا ما تستخدمها الحكومات كوسيلة للوصول إلى الأشخاص مباشرة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :