facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إعادة فتح معبر رفح بين قطاع غزة ومصر لثلاثة ايام


27-09-2020 10:26 AM

عمون - أعيد صباح اليوم الاحد، فتح معبر رفح البري بين قطاع غزة ومصر في الاتجاهين لمدة ثلاثة أيام، لتسهيل سفر المواطنين ووصول العالقين.

وقالت الهيئة العامة للمعابر والحدود بوزارة الداخلية في قطاع غزة في بيان، إنه منذ ساعات فجر اليوم، عملت طواقمها على نقل المسافرين من المحافظات إلى الصالة الخارجية لمعبر رفح، وفق إجراءات السلامة والوقاية والتباعد، في ظل إجراء الفصل بين المحافظات وحظر التجوال لمواجهة جائحة كورونا.

واوضحت الهيئة أنه تم تجهيز حافلات المسافرين داخل صالات المغادرة في المعبر، وقد بدأت بالمغادرة باتجاه الصالة المصرية منذ ساعات الصباح، في حين يُنتظر بدء وصول العالقين في صالة الاستقبال.

واضافت إن العمل عبر المعبر في الاتجاهين يتم وفق ترتيبات خاصة؛ وفق إجراءات السلامة والوقاية في ظل انتشار فيروس كورونا في غزة.

واشارت الى أنه منذ أيام تم نشر كشوفات المسافرين المقرر مغادرتهم خلال فترة فتح المعبر، وقامت وزارة الصحة بالإشراف على إجراء فحص كورونا لهم، وفق البروتوكول المعتمد لجميع المسافرين المغادرين.

يذكر أن هذه المرة تعتبر الأولى لفتح معبر رفح منذ انتشار جائحة كورونا في قطاع غزة في 24 أب الماضي، حيث يشهد القطاع إجراءات وقائية وحظراً للتجوال وإغلاقاً للمعابر والمنافذ.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :