facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قائد ليفربول السابق: البريميرليج بمثابة "نزهة" لتياجو ألكانتارا


27-09-2020 12:31 PM

عمون - تحدث جرايم سونيس، لاعب وسط ليفربول السابق عن وجود تشابه في قدرات ومهارات لاعب وسط ليفربول الجديد تياجو ألكانتارا، ونجم منتخب البرازيل الأسبق "زيكو" خلال سنوات تألقه.

وأكد قائد ليفربول السابق في عموده بصحيفة "صنداي تايمز"، اليوم الأحد، أن اللاعب الإسباني، 29 عامًا، يملك كل مقومات التألق والنجاح بالبريميرليج.

وانتقل الكانتارا لليفربول، قادما من بطل ألمانيا وأوروبا بايرن ميونيخ، وقدم أداء لافتا خلال مشاركته لمدة 45 دقيقة في فوز فريق المدرب يورجن كلوب، على تشيلسي.

ومن المتوقع أن يشارك الكانتارا أساسيًا من البداية في مواجهة آرسنال، غدًا الإثنين.

وقال سونيس: "أعتقد أن كثيرا من لاعبي الدوري الانجليزي الممتاز الحاليين ربما يجدون صعوبة في التعامل مع تياجو (مثل زيكو). يتعين على تياجو أن يعتبر كرة القدم البريطانية بمثابة نزهة؛ لأنه صاحب مهارات وقدرات عالية للغاية".

وأضاف "تياجو يملك جميع المهارات، ويعمل بكل جدية وهو صاحب خبرة كبيرة. هو صانع لعب لكنه أيضًا لا يخشى التقدم".

وأشار سونيس إلى أن التعاقد مع تياجو وضع ليفربول في مستوى مختلف عن مستوى المنافس المقبل آرسنال الذي احتل المركز الثامن في الموسم الماضي لكنه تطور بصورة كبيرة تحت قيادة المدرب ميكل أرتيتا.

وقال سونيس "إذا كان التعاقد مع تياجو يهدف لتحقيق تفوق أكبر لفريق قادر بالفعل على الاحتفاظ بلقب الدوري الممتاز، فإن أرسنال يبقى بعيدا عن هذا المستوى".

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :