facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاكاديمية الامريكية لكبار الجراحين تحتفل بالدكتور البشير


27-09-2020 02:14 PM

عمون - احتفلت اكاديمية كبار الجراحين المعلمين التابعة لجمعة الجراحين الأمريكيين باختيار الأعضاء الجدد للأكاديمية الذين تم اختارهم على أسس علمية واحترافية دقيقة، من قبل لجنة مختصة في الجمعية.

وضم الاختيار 16 جراحًا معلمًا من مختلف دول العالم، ومن بينهم الأستاذ الدكتور عبدالله البشير رئيس مستشفى الأردن، بصفته احد الجراحين المعلمين المرموقين على المستوى العالمي.

وأكدت الاكاديمية في الحفل المهيب الذي حضره كافة أعضائها من كافة دول العالم عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد اكدت التزامها الثابت بتحقيق أهدافها السامية نحو لعب دور ريادي متواصل لبذل الجهود من اجل تقدم وتطور ممارسة التعليم الجراحي والارتقاء به لمختلف الجراحين المعلمين في العالم، اضافة الى ابراز المنجزات الكبيرة التي حققتها الاكاديمية عبر الجراحين الاوائل على مدى مسيرتهم الطبية.

وأشاد البرفسور اجد ساشديفا رئيس الاكاديمية بالمستوى الرفيع الذي يضطلع به اعضاء الاكاديمية التي تم اختيارهم على كافة الصعد.

وكانت لجنة التوصية للأكاديمية الأمريكية لكبار الجراحين المعلمين قد قررت اختيار الأستاذ الدكتور عبدالله البشير لعضوية الأكاديمية والتي تضُم كبار الجراحين المعلمين على مستوى العالم.

وأعلنت الاكاديمية عن هذا الاختيار بعد أن حقق الأستاذ الدكتور البشير معايير العضوية عبر تقييم اللجنة لانجازات كل من الاعضاء المرشحين على المستوى العالمي على صعيد المعايير الخاصة بالعضوية وبعد مراجعة السيرة المهنية والطبية والتعليمية لصاحب الترشيح.

وتضم الاكاديمية عددا من كبار الأساتذة المعنيين بالتعليم الطبي والارتقاء بالبرامج التعليمية والنهوض بهذا القطاع على مستوى العالم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :