facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غوارديولا يحذر من أزمة


27-09-2020 02:21 PM

عمون - كشف الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، عن ضيقه الشديد بسبب جدول المباريات المزدحم للفرق في الفترة المقبلة، في ظل نقص شديد يعانيه في قائمته.

ويواجه مانشستر سيتي أزمة قبل الصدام أمام ليستر سيتي، غدا الإثنين، في الدوري الإنجليزي، حيث أكد المدير الفني الإسباني أنه لا يمتلك إلا 13 لاعبا فقط من الفريق الأول، وهو ما يعني أنه سيعتمد على 5 لاعبين من الشباب لإكمال قائمة المباراة.

وقال غوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة ”ذا صن“، يوم الأحد: ”لا أحد يهتم باللاعبين، الأمر لا يتعلق بمانشستر سيتي فقط، بل بكل الأندية في كل الدول، هذا عمل ونحن جزء منه، ولكن نرغب في القيام به بأفضل صورة ممكنة لأنفسنا وللجماهير“.

وأضاف: ”ولكننا نعاني من ذلك منذ وقت طويل، بالنسبة للاعبين، كانت الفترة الإعدادية للموسم أسبوعا أو أسبوعين، ومن ثم عليك اللعب كل 3 أيام لمدة 11 شهرا“.

وتابع: ”الكل يعاني، وبالتالي نحن لسنا استثناء، ولكن عندنا 3 لاعبين أتوا من الأجندة الدولية مصابين ولا نستطيع التحكم في ذلك، طلبوا منهم المشاركة بدون تحضير، لخوض مباراتين في 3 أو 4 أيام، في النهاية هم ليسوا ماكينات، ولكننا نطلب الكثير منهم، وفي بعض الأحيان العضلات تنهار“.

وأردف: ”كل اتحاد من البريميرليغ واليويفا والفيفا، يدافع عن مصالحه الشخصية وموقعه، وبالتالي عليك اللعب في كل المسابقات، ومع الفرق الدولية، تحتاج الاتحادات لخوض مباريات في التصفيات المؤهلة لليورو وكأس العالم، كون هذه مسؤولية اليويفا والفيفا لتنظيم مسابقتهما الخاصة“.

واسترد: ”يحتاجون للاعبين والموقف استثنائي، الكل يتفهم ذلك، ولكن أمامنا 11 شهرا لخوض عدد مذهل من المباريات، وبعدها سيكون أمام اللاعبين أسبوعان أو 3 أسابيع لبدء موسم آخر“.

ويغيب عن الفريق أيضا إيلكاي غوندوغان بسبب الإصابة بفيروس كورونا، إضافة إلى سيرجيو أغويرو، بيرناردو سيلفا، جواو كانسيلو، وزينتشنكو، حيث يعانون جميعا من الإصابة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :