facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمن: توقيف شخص بسبب 20 دينارا منشور قديم ومضلل


27-09-2020 04:00 PM

* يحذر من نشر معلومات ومنشورات قديمة وتداولها على أنها حديثة.

عمون - حذر الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام من تداول منشورات قديمة على أنها وقعت حديثاً بقصد تضليل المواطنين والرأي العام، لافتاً ألى ضرورة توخي الحيطة والحذر عند نشر أو إعادة نشر أي معلومة دون التوثق منها، وتحت طائلة المساءلة القانونية.

وبين أنه وخلال اليومين الماضيين تم رصد منشور جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، يتحدث عن إيقاف شخص لعشرين يوما بسبب طلب مالي قدره 20 دينار، مشيراً على أن البعض حاول ترويجه على انه حادثة جديدة واستغلالها للإساءة لرجال الأمن العام.

واكد الناطق الإعلامي انه لدى التحقق من الحادثة تبين عدم حصولها خلال الأيام والأسابيع الماضية وبمزيد من التحقيق تبين أنها تعود لمنشور قام شخص بنشره قبل عامين وتحديدا في 17/9/2018 عبر احد مواقع التواصل الاجتماعي .

وأكد الناطق الاعلامي ان مديرية الأمن العام لن تسمح لأي كان باستغلال مثل تلك لمنشورات القديمة بهدف الانتقاص من قيمة الجهد المبذول من قبل مرتباته، أو التقليل من قدراتهم واحترافيتهم.

وأوضح أن مديرية الأمن العام أخذت على عاتقها توضيح الحقائق والرد على كافة الاستفسارات منعاً للإشاعات، مهيبا بالجميع استقاء المعلومات والتأكد منها من مصادرها الرسمية لكي لا يقعوا ضحية للتضليل ويساهموا بالإساءة سواء عن قصد أو دون قصد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :