facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بكلمات نارية .. كلوب يستبق لقاء "المدفعجية"


27-09-2020 04:11 PM

عمون - قبل اللقاء المنتظر بين ليفربول وأرسنال، الاثنين، أطلق مدرب "الريدز"، الألماني يورغن كلوب، تصريحات نارية، توّعد من خلالها "المدفعجية".

وقال كلوب إن ليفربول قد يكون خسر آخر لقاءين له مع أرسنال، لكنه يتطلع إلى "الرد" عندما يلتقي الفريقان الاثنين في أنفيلد.

وهزم "المدفعجية" نادي أرسنال في يوليو الفائت، كما ألحق به هزيمة ثانية في أغسطس على ملعب ويمبلي ببطولة الدرع الخيرية.

وتعليقا على مباراة "الثأر" بين الفريقين، قال كلوب: "لم يكن الوضع في المباراتين السابقتين كما لو أن أرسنال قد حطمنا، ولم تكن أمامنا أي فرصة، لذا فهم يعرفون أن المباراة القادمة ستكون مختلفة".

وأضاف: "نريد الرد على أرسنال، وقد نكون وضعنا الآن أفضل، والأمر في النهاية يتوقف على استغلالنا للموقف"، حسبما نقل موقع "ليفربول إيكو".

ومن بين اللاعبين الذين يراهن عليهم كلوب في مواجهة أرسنال، اللاعب الشاب كورتيس جونز، الذي قال عنه مدرب "الريدز"، إنه في "أيد أمينة" مع مدرب تطوير المواهب فيتور ماتوس، مشيرا إلى أن خطته تقتضي الاستعانة باللاعب قدر المستطاع نظرا لأدائه.

وحقق الناديان، انطلاقة جيدة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز أرسنال في أول مواجهتين على فولهام ووست هام، كما هزم ليفربول كلا من ليدز يونايتد وتشلسي، ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز الثالث للحاق بإيفرتون الذي يحتل الصدارة برصيد 9 نقاط.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :