facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محافظ الكرك يتفقد إجراءات الحد من تفشي كورونا


27-09-2020 11:20 PM

عمون - تفقد محافظ الكرك الدكتور بلال النسور يرافقه مدير الشؤون الصحية في المحافظة الدكتور أيمن الطراونة، اليوم الأحد، إجراءات الحد من تفشي فيروس كورونا في لواء القصر بعد ثبوت عدد من الاصابات في اللواء بحضور متصرف اللواء الدكتور فيصل السميران.

وأكد النسور أهمية التعاون بين جميع الجهات الرسمية وغير الرسمية مع الأجهزة الأمنية في اللواء وضرورة اتخاذ الإجراءات التي تنفذها الفرق المتواجدة في الميدان بالتعاون مع فرق التقصي.

وأكد النسور ضرورة الالتزام بمعايير السلامة العامّة والإجراءات الوقائيّة وتكثيف عمل جولات الصحة والسلامة العامة في الأسواق والتأكيد على التزام الجميع بقانون الدفاع المعمول به حاليا، مشددا على عدم التهاون في الإجراءات الواجب اتباعها لمنع انتقال وانتشار الفيروس في المنطقة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :