facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مشروعات بنية تحتية لتعزيز القطاع التعليمي في البادية الجنوبية


28-09-2020 11:08 AM

عمون - قالت مديرة مديرية تربية البادية الجنوبية الدكتورة سمية البرديني إنه تم تنفيذ مشروعات بنية تحتية لتعزيز القطاع التعليمي في مناطق البادية الجنوبية وبتمويل من موازنة مجلس محافظة معان.

وأضافت البرديني لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الاثنين، أنه تم تنفيذ مشروع إنشاء نواة مدرسة بسطة الأساسية بكلفة 220 ألف دينار وبلغت نسبة الإنجاز في المشروع 80 بالمئة، كما تم إنشاء غرف صفية إضافية في مدرسة ذكور الصدقة الأساسية بكلفة 73 ألف دينار أردني، وتم استلام المشروع بشكل أولي، مشيرة إلى أنه تم تنفيذ مشروع إضافة غرف صفية في مدرسة بنات الفرذخ الثانوية بكلفة 97 ألف دينار.

واوضحت ان العمل جار في مشروع إنشاء غرف صفية في مدرسة ذكور المريغة الأساسية بكلفة 73 ألف دينار، وبلغت نسبة الإنجاز 95 بالمئة، كما يتم حاليا العمل على تنفيذ مشروعات إضافة غرف صفية في مدارس ذكور النقب الثانوية بكلفة 173 ألف، ومدرسة أم العلق الأساسية بكلفة 95 ألف دينار، ومدرسة ميمونة بنت الحارث بكلفة 198 ألف، ومدرسة الجرباء الأساسية بكلفة 105 آلاف، حيث ما زال العمل مستمرا في تلك المدارس.
وبينت البرديني أن العمل جار لإنشاء ملعب خماسي في مدرسة ذكور إيل الأساسية بكلفة 77 ألف دينار، لافتة إلى أن نسبة الإنجاز في مشروع الملعب بلغت 95 بالمئة.

وأضافت أنه تم إحالة عطاء صيانة لمدارس قضاء المريغة بكلفة 55 ألف دينار، كما أحيل عطاءان لإنشاء نواة لمدرسة الخنساء الأساسية في قرية راشد، ومدرسة حليمة السعدية الأساسية في الحسينية.

يشار إلى أن مديرية تربية البادية الجنوبية في محافظة معان تضم 77 مدرسة أساسية وثانوية وتخدم مختلف مناطق البادية وتجمعاتها.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :