facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رسالة من "فيسبوك" إلى "أبل": امنحوا مستخدمينا حق الاختيار


28-09-2020 12:17 PM

عمون - وجهت منصة التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم "فيسبوك" رسالة قوية إلى شركة "أبل" الأمريكية.

وقالت فيسبوك، بحسب ما نقله موقع "تايمز نيوز ناو" إنه على "أبل" أن تمنح مستخدميها الحق في اختيار تطبيق المراسلة الخاص بهم.

وتسعى فيسبوك لإقناع أبل بالسماح لمستخدمي "آيفون" باختيار تطبيق المراسلة المفضل لديهم، وجعل تطبيق "ماسنجر" أحد أدوات المراسلة الافتراضية على هواتف "آيفون".

وانتقد مسؤولو فيسبوك شركة "أبل" كثيرا في الفترة الماضية، بسبب إجرائها تغييرات حول قواعد متجر التطبيقات الخاص بها، وعدم جعلها "ماسنجر" تطبيق المراسلة الافتراضي لعدد كبير من مستخدمين "آيفون".

وقال ستان تشودنوفسكي، نائب رئيس فيسبوك المسؤول عن تطبيق ماسنجر: "نشعر أن الناس يجب أن يكونوا قادرين على اختيار تطبيقات المراسلة المختلفة والافتراضية على هواتفهم".

وتابع بقوله "بشكل عام، كل شيء يتحرك في هذا الاتجاه على أي حال."

ويتيح نظام تشغيل "أندرويد" للهواتف الذكية من غوغل للمستخدمين اختيار تطبيق المراسلة الافتراضي.

وقال تشودنوفسكي: "التخمين الرئيسي هو أن الرسائل تزيد من مبيعات الأجهزة".

وأقرت فيسبوك مؤخرًا أن نظام التشغيل iOS 14 القادم من أبل، قد يؤدي إلى انخفاض بنسبة تزيد عن 50 في المائة في أعمال إعلانات شبكة الجمهور.

ورفضت "أبل" أيضًا في وقت سابق، وجود تطبيق "فيسبوك للألعاب"، على متجر التطبيقات، حيث كان يمثل تهديدًا مباشرًا لخدمة ألعاب البث المباشر "أبل آركاد".

ووفقًا لمدير العمليات في فيسبوك، شيريل ساندبرج، تمكنت الشركة من إطلاق إصدار "آي أو إس" من تطبيق الألعاب الخاص بها بعد أن "اضطرت لتقديم تنازل لإحضاره إلى متجر التطبيقات".

سبوتنيك




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :